عقد قسم الصحافة بكلية الاعلام في جامعة بغداد ورشة تخصصية في مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بوسائل الاعلام التقليدية ناقشت عبر مجموعة من الاكاديميين والباحثين ودور وسائط التواصل في الممارسات الاعلامية.

الاستاذ المساعد الدكتور عبد الامير مويت الفيصل رئيس الجلسة العلمية قال ان الورشة تاتي استكمالاً للجهود العلمية التي تبناها قسم الصحافة داعياً الى عقد مؤتمر علمي يناقش دور هذه الوسائط في المشهد الاعلامي المعاصر.
نوقشت الاوراق البحثية لكل من : أ.م.د. نزهت محمود نفل الدليمي عنوان البحث (أهمية الفيس بوك في تعزيز العلاقات المجتمعية), أ.م.د. حسين علي نور و أ.م.د. شريف السعدي عنوان البحث (اعتماد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي كمصدر للمعلومات وحدود الاغتراب المترتبة عليه), أ.م.د. سعد كاظم عنوان البحث (دور مواقع التواصل الاجتماعي في تفعيل ديمقراطية الاتصال في العلاقة بين الجمهور ووسائل الاعلام), أ.م.د. سهام الشجيري عنوان البحث (صحافة التسريبات), م.د. صفد حسام حمودي عنوان البحث (اشكاليات التعرض الالكتروني في العراق), أ.م.د.خلود جبار عنوان البحث (تأثير الاعلام الجديد في عدد من الخواص اللغوية الفيس بوك انموذجاً), أ.م.د.نوح عز الدين عنوان البحث (أثار مواقع التواصل الاجتماعي في تفكك التحول الثقافي والاجتماعي), أ.م.د.عبد الامير الفيصل عنوان البحث (جيل الانترنت…رؤية رقمية).

تم تعطيل التعليقات