تكريم طلبة الاعلام المشاركين في دورة استطلاع الراي

كلية الاعلام / خاص/…

كرمت كلية الاعلام / جامعة بغداد وبالتعاون مع اتحاد الاذاعات والتلفزيونات العراقية الطلبة المشاركين في دورة استطلاع الراي للاقسام العلمية الثلاث (الصحافة والصحافة الاذاعية والتلفزيونية والعلاقات العامة).
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام في تصريح خص به مراسل / الموقع الالكتروني / قمنا بتكريم الطلبة الذين شاركو بدورة استطلاع الراي العام الذي اقيم في كلية الاعلام وبالتعاون مع اتحاد الاذاعات والفضائيات العراقية وتثميناً لجهودهم وتحفيزاً لمشاركتهم , ايام العطلة في دورة تدريبية (استطلاع الراي العام).
من جانبهِ اشارت مسؤول وحدة استطلاع الراي في كلية الاعلام الاستاذ المساعد الدكتور ريا قحطان الحمداني ان الدورة تناولت محاضرات مكثفة حول الاستطلاعات ومفهومها وتعريفها وكيفية التعامل مع الجمهور, واكدت على اهمية الاستطلاعات في تطوير اداء المؤسسات.
على صعيد متصل بين مدير العلاقات العامة في اتحاد الاذاعات والفضائيات العراقية السيد عدنان العربي تم تكريم طلبة كلية الاعلام جامعة بغداد لما بذلوه من جهود في استطلاع الراي حول الفضائيات العراقية ودورها في المجتمع العراقي حيث تم تكريم الطلبة بشهادات تقديرية ومبلغ من المال يستحقه الطلاب لشجاعتهم وعزمهم على ان يكونوا من المتقدمين الاوائل.
يذكر ان كلية الاعلام جامعة بغداد اقامت دورات مسبقة بالتعاون مع اتحاد الاذاعات والفضائيات العراقية منها دورة للمراسلين المتخصيين , ودورة المراسلين الحربيين في بداية انطلاق عمليات تحرير الموصل من زمر داعش الارهابية .انتهى/64