كلية الاعلام/ خاص ….
تحرير صدام حميد

أعلنت اذاعة كلية الاعلام عن انطلاق  خطتها الجديدة وضمن توجيهات عميد كلية الاعلام الدكتور هاشم حسن التميمي.
وقال مدير اذاعة كلية الاعلام الأستاذ محمد المعموري ان الخطة الجديدة تنقسم الى ثلاثة محاور..المحور الأول وهو الأهم والأساس تدريب الطلبة على الفنون الاذاعية المختلفة فضلا عن أختبار وتدريب بعض الأصوات لتقديم برامج واذاعة نشرات اخبار ومواجيز اخبارية.
وأضاف أن المحور الثاني ضمن الخطة الجديدة هو الانتاج,اي انتاج برامج اذاعية بأنامل طلابية خالصة وبمساعدة بعض المهنيين والفنيين العاملين في اذاعة كلية الاعلام, مشيرا الى أن هذه البرامج تلامس الواقع الجامعي فضلا عن البرامج الثقافية والبرامج الساندة لقواتنا الأمنية المشتركة بما فيها قوات الحشد الشعبي البطل.
وبين المعموري أن المحور الثالث هو البث حيث تم تحديد وقت البث الاذاعي (من الساعة8 صباحاً لغاية 1:30ظهراً) وأوضح أن الاذاعة لديها خططا طموحة للارتقاء بالبث والتدريب والانتاج, كانتاج البرامج المنوعة الفنية والثقافية فضلاً عن البرامج الرياضية لأهمية الجانب الرياضي الذي يحضى بمتابعة جمهور واسع وكبير.
وأكد مدير الاذاعة  أننا نسعى لتمديد البث لساعات تصل الى الساعة السادسة مساءا  وعدم توقف البث أثناء العطل,وهذا يتطلب توفر بعض الموارد البشرية والتفاصيل اللوجستية منها تشغيل الكهرباء والحراسات ودخول وخروج العاملين,لاسيما نحن في وسط جامعي وهذا يحتاج الى تنسيق مع بقية أقسام الجامعة وخاصة قسم المتابعة والتنسيق.
يذكر ان اذاعة كلية الاعلام قامت بتدريب الطلبة على مختلف الفنون الاذاعية لصقل مهاراتهم وزجهم في سوق العمل لمختلف المؤسسات الاعلامية التي تستوعب هذه الطاقات.أنتهى / 64

تم تعطيل التعليقات