الاعلام / خاص…

القت  أستاذ مادة حملات العلاقات العامة الدكتور ريا قحطان الحمداني ، يوم الاحد  التاسع عشر من الشهر الحالي في ساحة الحرية محاضرة ميدانية لطلبة قسم العلاقات العامة المرحلة الرابعة . 
وقالت الدكتور ريا قحطان الحمداني في حديثٍ صحفي خصت به مراسل / الموقع الإلكتروني/” إن المحاضرة تضمنت شرح وتفسير محتوى ومضمون الاعلانات بجميع انواعها ( الصحية ، والتجارية ، والدينية ، والاعلامية والتعليمية الحكومية ، وغير الحكومية )”.
وأضافت الحمداني خلال تجربتي التدريبية استنتجت ان المحاضرات الميدانية هي الاكثر إفادة للطلبة إذ تتضمن تفاصيل اعلانات الطرق وانواعها ما بين الملصق والفليكس والاعلانات على السيارات والجدران والاعلانات المجسمة .
ونبقى في ذات السياق إذ طلبت أستاذ مادة حملات العلاقات العامة ان يأخذ كل طالب اعلان مختلف عن الاخر ويقوم بشرح مضمونه ضمن المحاضرة الميدانية التي تدخل ضمن الاطار التطبيقي لكيفية تصميم المطوية التي سيعدونها في نهاية الفصل الدراسي الثاني.
على صعيدٍ متصل أعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه المحاضرة الميدانية التي اضافت الى معلوماتهم حول تصميم الاعلان ومضمونه فضلاً عن الانتباه نحو اعلانات لم تكن جزء من تفكيرهم اثناء تواجدهم في الشارع العراقي . انتهى /64


تم تعطيل التعليقات