تقيم وحدة التأهيل والتوظيف ندوة للتعريف بأنشطتها


كلية الاعلام / خاص …
نظمت كلية الاعلام / وحدة التأهيل والتوظيف ، الثلاثاء ، ندوة تعريفية بمهام وحدة التأهيل والتوظيف على مسرح كلية  الاعلام .
وقد القى معاون العميد لشؤون الطلبة أ.م.د عبد النبي خزعل الكلمة الافتتاحية للندوة حفز فيها الطلبة على الاهتمام والتواصل مع الوحدة ، لتساعدهم في اكتساب المهارات العالية في مجال عملهم بعد التخرج عن طريق الورش التدريبية التي ستقدمها الوحدة مستقبلاً .

وقالت مسؤول وحدة التأهيل والتوظيف  م.د هدى عادل في تصريح صحفي خصت به مراسل /الموقع الإلكتروني/ ” أن وحدة التأهيل والتوظيف نظمت ندوة  للتعريف بمهام الوحدة وأنشطتها وتضمنت ثلاث محاور :
المحور الاول يتضمن التعريف بمهام الوحدة وأهدافها القتها الدكتور هدى عادل ، المحور الثاني تطرق الى طريقة كتابة السيرة الذاتية للطالب القتها الدكتور ريا قحطان الحمداني ، فضلاً عن المحور الثالث الذي تناول آلية العمل الجماعي والقته الدكتور رنا الشجيري ” .
وأضافت عادل ان وحدة التأهيل والتوظيف أنشأت لتدريب وتأهيل الطلبة والخريجين عن طريق إقامة ورشات تدريبية مستمرة من اجل اكتسابهم المهارات وتساعدهم في الحصول على الوظائف في القطاع الخاص تحديداً.
وأكدت الدكتور هدى عادل التركيز على طلبة المرحلة الرابعة والخريجين  لتأهيلهم وتدريبهم في الورش لزجهم في سوق العمل. انتهى / 64