الاعلام / خاص …

تقيم وحدة التعليم المستمر بكلية الاعلام في الثالث والعشرين من شهر اذار الجاري الملتقى الإعلامي النسوي الثاني وتحت شعار ( تجارب المرأة الإعلامية ودورها في دعم قضايا المجتمع ومكافحة الإرهاب ) على قاعة الشهيد محمد باقر الصدر ( قدس سره ).
 وقالت مدير وحدة التعليم المستمر في كلية الاعلام أ.م.د شكرية السراج في تصريح صحفي خصت به مراسل / الموقع الإلكتروني / ان الملتقى يعقد للمرة الثانية على التوالي اذ يحمل هذا العام التسلسل الثاني عبر عشرة محاور هي المرأة الإعلامية في التأريخ , القضاء , الحرب النفسية , الإسلام , العلاقات العامة , الإذاعة والتلفزيون , النتاج الثقافي والأدبي , إدارة المؤسسات , السياسة والانتخابات , المرأة الإعلامية والعلوم الصرفة.
وأضافت أن اخر موعد لاستلام الأوراق البحثية هي في السادس عشر من شهر اذار الجاري على أن تكون كاملة وعلى نسخة من قرص مدمج بصيغة الword فضلاً عن تقديم الورقة باستخدام وسائل تقنية حديثة
وأشارت السراج الى أن المشاركات تقبل بلغتين هي العربية والإنكليزية , موضحة في ختام اللقاء أن النتاجات والأوراق البحثية العلمية للملتقى الأول والثاني ستجمع وتطبع في كراس يحمل الاسم ذاته.
يذكر أن وحدة التعليم المستمر أقامت في الثلاثين من اذار 2016 الملتقى الإعلامي النسوي الأول بمشاركة عشرين ورقة بحثية من الاختصاصات كافة. انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات