ندوة لقسم الاذاعة والتلفزيون عن القنوات الفضائية

الاعلام / خاص

أقام قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية بكلية الاعلام ، الاثنين ، ندوة عن (القنوات الفضائية العراقية وإشكالية التعرض)على قاعة الشهيد محمد باقر الصدر (قدس سره) بمبنى الكلية.
وقال رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الاستاذ المساعد الدكتور طالب عبد المجيد في حديث صحفي لمراسل /الموقع الإلكتروني/ ” أن الندوة ناقشت سبعة اوراق بحثية منها : إشكالية استخدام الادوات في بحوث جمهور الاذاعة والتلفزيون للأستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم الكعبي ، والفرق بين المشاهدة والتعرض للأستاذ المساعد الدكتور عمار طاهر محمد. 
وأضاف أنه تم التطرق الى القنوات الفضائية العراقية وإشكالية التعرض للأستاذ المساعد الدكتور هادي عبدالله احمد ، وإشكاليات البحوث المشتركة في بحوث الاذاعة والتلفزيون للأستاذ المساعد الدكتور علي عباس فاضل ” .
وأشار عبد المجيد الى أنه تم تسليط الضوء على اهمية الاعلام وانعكاس التطور التكنولوجي في مجال الاعلام الجديد على تعزيز الحوارات السياسية للأستاذ المساعد الدكتور ندى عبود العمار ،مبينا أنها تناولت أيضا أهم الاشكاليات التي تعرقل تطبيق مفاهيم التعرض في بحوث الاذاعة والتلفزيون ، فضلاً عن إشكاليات تطبيق النظريات الخاصة بتعرض الجمهور في بحوث الاذاعة والتلفزيون للمدرس الدكتور شريف سعيد حميد .
وأكد رئيس قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية الى أن الندوة خرجت بتوصيات مهمة تخدم القنوات الفضائية والباحثين في مجال الاذاعة والتلفزيون .
من الجدير بالذكر إن اللجنة التحضيرية تتألف من أ.م.د طالب عبد المجيد رئيساً لها  ، ورئيس اللجنة العلمية أ.د وسام فاضل ، ومقرر اللجنة أ.م.د علي عباس فاضل . انتهى/ 64