عقد مجلس قسم العلاقات العامة في كلية الإعلام اجتماعه الدوري لشهر آذار، بحضور اعضاء الهيئة التدريسية.

وقال الأستاذ الدكتور محمد العامري، رئيس المجلس” ان المجتمعين تابعوا تنفيذ خطة التدريب الميداني التي انطلقت في قسم العلاقات العامة مطلع الشهر الجاري ولجميع المراحل الدراسية “.
وأضاف العامري ان التدريب سار على محورين تمثل الأول بالمرحلة الرابعة، ممن باشروا التطبيق الميداني في مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والآخر بتخصيص يوم اسبوعي لكل مرحلة يجري تدريبهم داخل الكلية من قبل تدريسيي القسم الذين يمتلكون مهارات ميدانية ولهم تجارب وخبرات موثقة ونافعة للطلبة.
وناقش المجتمعون ابرز المحاور الادارية والعلمية واطلعوا على ابرز التعليمات التنظيمية التي وجهت بها رئاسة جامعة بغداد ومجلس كلية الإعلام، ومن ضمن تلك التوصيات هي التركيز على ملامح العلاقة التربوية بين الاستاذ والطالب،  وضرورة الالتزام بالمفردات الدراسية، والاستعداد للامتحانات التنافسية وتفعيل استخدام وسائل تكنولوجيا التعليم العالي.
ونقل رئيس قسم العلاقات العامة توجيه وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بضرورة ابعاد الساحة الجامعية عن الحملات الانتخابية والسياسية، فضلاً عن التعليمات المتعقلة بالترقيات العلمية وتنظيم دوام طلبة الدراسات العليا.انتهى/64

تم تعطيل التعليقات