جولة تفقدية لمؤسسة العين في كلية الإعلام

كلية الأعلام/خاص…
زار وفد من مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية، الاثنين، كلية الإعلام بجامعة بغداد ، لفتح أفاق التعاون بين الجانبين.
تضمنت الزيارة جولة تفقدية في أروقة الكلية للاطلاع على المختبرات والاستوديوهات التدريبية ،واستوديو الانتاج التلفزيوني ،ولمعرفة آلية التحرير في وكالة انباء كلية الاعلام (ميديا نيوز) فضلاً عن تجولهم في إذاعة الكلية.
وتأتي تلك الزيارة من أجل الاستفادة من تجربة كلية الإعلام الرائدة في مجال الاعلام ولفتح أفاق التعاون بين الجانبين على جميع الاصعدة.
وتعد مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية من المؤسسات الانسانية المستقلة ذات نفع عام تعنى بشؤون ايتام الشهداء الابطال من المتطوعين الذين لبوا نداء المرجعية العليا في الدفاع عن العراق ومقدساته وايتام الشهداء من ضحايا العمليات الارهابية في العراق ، فضلاً عن المتوفين وفاة طبيعية ممن هم بحاجة الى رعاية تقدم لهم من عدة جوانب منها المالية والعينية والصحية والنفسية والتربوية والتأهيلية ، لسد  احتياجاتهم.
وأعرب عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عن سعادته بالبرنامج الذي اعدته المؤسسة لرعاية الايتام والمحتاجين وبالخطوة المباركة التي تسير عليها المؤسسة ، ووعد بتقديم الدعم والتعاون  بهدف مساندة أطفال الشهداء الابطال والمحتاجين وعموم الايتام وتاهيلهم اعلامياً.