اجراء الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا في كلية الإعلام

كلية الإعلام/خاص…
اجرت كلية الإعلام في جامعة بغداد ،الاثنين ،الامتحان التنافسي والمقابلة بطلب المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2017/2018.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الإعلام ” ان الكلية وفرت أجواء ومستلزمات الامتحان والمقابلة وفق شروط جامعة بغداد ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمعايير العلمية الرصينة وان الاقسام العلمية في الكلية اتمت المقابلة لطلب المتقدمين للدراسات (الماجستير والدكتوراه والدبلوم العالي المهني) عن طريق لجان علمية مختصة “.
من جانبها أكدت الاستاذ المساعد الدكتورة ارادة زيدان الجبوري معاونة العميد للشؤون العلمية ان الكلية استقبلت عدداً كبيراً من المتقدمين للدراسات العليا من الكليات الاهلية والحكومية المناظرة في بغداد والمحافظات قد جرى اختبارهم ومقابلتهم لغرض استكمال الشروط العلمية والموضوعية لقبول المؤهلين منهم وفق الخطة العلمية للقبول.
وأشارت الجبوري الى ان (13) طالباً تقدموا لدراسة الدكتوراه في قسم الصحافة  فيما كان عدد المتقدمين للماجستير (59)طالباً وكان عدد المتقدمين للدكتوراه في قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية (13) طالباً و(59) اخرين لدراسة الماجستير، وبلغ عدد المتقدمين لدراسة الدكتوراه في قسم العلاقات العامة (12) طالباً و(53) لدراسة الماجستير ، و(42) طالباً لدراسة الدبلوم العالي المهني .انتهى/64