متضمنا جملة من البحوث الرصينة.. صدور العدد الجديد من مجلة الباحث الاعلامي

كلية الاعلام/.. صدر العدد (41) من المجلة العلمية “الباحث الاعلامي” التابعة لكلية الاعلام – جامعة بغداد، متضمنة مجموعة من البحوث الاعلامية الرصينة لباحثين عراقيين وعرب. 

واستهل العدد الجديد من المجلة التي يراس تحريرها الاستاذ الدكتور عبد الامير الفيصل، افتتاحيتها بالحديث عن المؤتمر العلمية الحادي عشر محليا والاول دوليا لكلية الاعلام.

وتناولت المجلة مجموعة من البحوث هي: (الطرائق والأساليب المنهجية في الدراسات الإعلامية) ،(الوسائل الرقمية والتقويم اللغوي بين ضرورة الإبقاء وفكرة الاستغناء)، (الضغوط المؤثرة في الاداء الاعلامي لقناة العراقية نيوز قبل الانتخابات التشريعية لعام 2018)، (التعرض للبرامج الثقافية في القنوات الفضائية وعلاقته بمقروئية الكتاب في العراق)، (تعرض الجمهور للفضائيات الاخبارية وعلاقته بمستويات التفضيل والتقويم للبرامج)، (مصداقية المتحدث الرسمي للحكومة لدى الجمهور العراقي)، ( تعرض الشباب الاماراتي للمسلسلات التركية المدبلجة في القنوات الفضائية العربية والاشباعات المتحققة).

وتضمنت المجلة، عددا من البحوث المستلة من رسائل الماجستير واطروحات الدكتوراه ومنها بحث (طرائق مواجهة الشائعات في مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك)، (المعرفة الاسلامية ودورها في تنمية ثقافة المجتمع الاسلامي وقيمه)، (صورة منظمات الاغاثة لدى النازحين العراقيين).انتهى/64