كلية الاعلام/..

شاركت كلية الاعلام – جامعة بغداد، في الدورة العلمية التي اقامها مركز البحوث التربوية والنفسية  الموسومة” الارشاد النفسي للعاملين في الوحدات الارشادية ” في جامعة بغداد.

وتضمنت الدورة خمس محاضرات علمية، كانت الأولى للدكتور ناطق فحل جزاعل عن ” الارشاد النفسي في التعامل مع الضغوط النفسية”، والثانية للدكتورة هبة مؤيد محمد حول “مجالات التوجية والارشاد الجماعي”، بينما كانت المحاضرة الثالثة للدكتور محمد عباس محمد عن “ادوات التشخيص في الارشاد النفسي”، اما المحاضرة الرابعة للدكتور جيهان عبد حداد عن “نماذج عملية مشكلات الطلبة في الارشاد النفسي”، والمحاضرة الاخير للدكتورة ايمان محمد حمدان والتي تحدثت عن ” طرائق وفنيات الارشاد النفسي في التعامل مع المسترشد”.

وقالت مسؤولة الوحدة الارشادية في كلية الاعلام الدكتورة رنا الشجيري ان ” الدورة كانت ممتعة للغاية كونها شملت حضور اساتذة اكفاء في مجال الارشاد النفسي”، مبينة ان ” الدورة تعرضت لكيفية التعرف على الاساليب الارشادية في التعامل مع الضغوط النفسية ومجالات التوجيه والارشاد الجماعي، فضلا عن التعرف على النماذج العلمية في الارشاد النفسي التي تساعد على حل مشكلات الطلبة”. انتهى/64ك

تم تعطيل التعليقات