مشاركة متميزة لأساتذة وطلبة وموظفي الاعلام في احتفالية تخرج دفعة “التنمية والنصر”

كلية الاعلام/..              

اقامت جامعة بغداد، امس السبت، احتفالا مركزيا لخريجي الدفعة الحادية والستين من طلبتها تحت شعار (النصر والتنمية) وبحضور ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور فؤاد قاسم محمد على ملاعب كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة.

وشهد الاحتفال مشاركة واسعة لتدريسي وطلبة وموظفي كلية الاعلام، ناهيك عن تغطية مباشرة من قبل اذاعة كلية الاعلام وجريدة الصحافة ووكالة ميديا نيوز.

كما عمد مراسلو المؤسسات الصحفية لكلية الاعلام الى انجاز عدة تقارير مسموعة للإذاعة، ناهيك عن تصوير مقاطع فيديوية لأجواء الاحتفال المركزي وبثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مباشر.

وقال رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين ان “هذا العام يعد امتدادا لعام التنمية والخدمات بعد دحر الإرهاب والانتصار عليه، حتى رفعت الجامعة شعارها (يدا بيد لمحاربة الفساد)”، مشيراً الى ان “جامعة بغداد وقفت في وجه التحديات رغم الظروف الصعبة التي مرت بالبلاد”، معربا عن “سعادته لحصول الجامع الام على المراكز المتقدمة علميا بين الجامعات العربية والعالمية”.

من الجدير بالذكر ان الاحتفال شهد حضور جمعا كبيرا من رؤساء الجامعات، وشخصيات اكاديمية وعسكرية، بالإضافة الى وزراء التعليم العالي السابقين (الدكتور عبد الرزاق العيسى والدكتور علي الاديب). انتهى/64