الاعلام تطلق حملة لإغاثة المتضررين من السيول في الشرقاط

كلية الاعلام/..

اعلنت لجنة العمل التطوعي في كلية الاعلام – جامعة بغداد، عن اطلاق حملة انسانية لإغاثة المتضررين من السيول في الشرقاط بمحافظة صلاح الدين.

وقال مسؤولة الحملة الدكتورة رنا الشجيري ان ” اهالي منطقة الشرقاط باتوا بحالة يرثى لها بعد ان جرفت السيول غالبية الدور السكنية وخيم النازحين، الامر الذي دفع الاهالي الى مغادرة اماكن سكناهم”.

واضافت ان ” كلية الاعلام وكعادتها تحاول تحمل مسؤوليات مجتمعية وتكون قريبة من هموم المواطن العراقي ومشاكله وتسعى الى تقديم ابسط الخدمات الممكنة لا غاثته واعانته، لذلك قررت لجنة العمل التطوعي في الكلية الى اطلاق حملة لجمع التبرعات وايصالها الى اهالي الشرقاط”.

وبحسب الدكتورة الشجيري فان ” اللجنة التطوعية حددت يوم الاربعاء المقبل موعدا اخيرا لاستلام التبرعات من الطلبة والموظفين والصحفيين والمواطنين”، مشيرة الى ان “وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في الكلية اخذت على عاتقها استلام تلك التبرعات”.

يذكر ان كلية الاعلام – جامعة بغداد، قد شكلت خلال العام الماضي لجنة عمل تطوعية، وتمكنت من تنظيم جملة مهمة من الحملات الانسانية المهمة والمتنوعة ابرزها تقديم خدمات للفقراء والمحتاجين واليتامى وذوي الشهداء، فضلا عن زيارة القوات الامنية والحشد الشعبي المرابطين على السواتر خلال العمليات العسكرية ضد العصابات التكفيرية ورفع معنوياتهم وايصال رسائل دعم ومساندة وتأييد من طلبة الجامعات وتويع باقات الزهور عليهم عرفانا بما بذلوه من تضحيات جسام ساهمت بعودة الاراضي المغتصبة لحضن الوطن. انتهى/64