متضمنا مواضيع شيقة ونوعية..صدور العدد الجديد من جريدة الصحافة

كلية الإعلام/..

صدر العدد الجديد من جريدة الصحافة التابعة لكلية الإعلام في جامعة بغداد، متضمنا جملة من المقابلات والتحقيقات والإخبار المهمة والشيقة.

واشتمل العدد (67) للجريدة على نشر عدد من التحقيقات والتقارير ابرزها (أحمد البشير: سعيد بالتقارب الفكري بين ما نطرحه وبين ما يؤمن به شباب كلية الإعلام)، (عندما يحاول البعض طرق باب الشهرة بالمشاكسة)، (متسولة تروي حكاية بيعها وأخواتها إلى تأجر رقيق)، (ختام الغراوي: ميزانيات ضخمة تصرف على برامج بلا محتوى)، (منظمة نيريج تقيم مؤتمرها الأول للصحافة الأحترافية)، (إعلاميون: لهذه الأسباب اخترنا زوجاتنا من الوسط الإعلامي)، (المرور تشكو أعداد السيارات والمحافظة تعد بالمترو والقطار المعلق).

وتضمن العدد مجموعة حوارات صحفية متميزة مع شخصيات ثقافية وفنية وإعلامية من بينها مقابلة مع (ليلى) بطلة أغنية (أنا وليلى) للفنان (كاظم الساهر) أجراه (إبراهيم خليل) وتحدثت فيه عن لومها للمرواني قائلة: “لماذا صورتني أبحث عن المال وجعلت الناس يكرهونني.

ونشر العدد مجموعة من المقالات التي كتبها طلبة الكلية، فضلا عن مقال لعميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي تحت عنوان (من يحمي الناس من مرتزقة الصحافة؟). انتهى/٦٤أ