إشادة مصرية بأطروحة دكتوراه ناقشها قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام

كلية الإعلام/..

تلقى عميد كلية الإعلام – جامعة بغداد الدكتور هاشم حسن التميمي، كتاب إشادة بالتدريسية في قسم العلاقات العامة الدكتورة زينة عبد الخالق، لبحثها المتميز الموسوم “دور العلاقات العامة في الترويج للبيئة الاستثمارية في العراق ومصر – دراسة مقارنة”.

وجاءت الإشادة من قبل أستاذ العلاقات العامة والإعلان المساعد في كلية الإعلام – جامعة القاهرة الدكتور كريمان محمد فريد.

وورد في نص الكتاب: “أستطيع أن أؤكد أن الباحثة (زينة عبد الخالق) قد بذلت كل جهد ممكن، وبأقصى درجات الإخلاص، وتحري الدقة والأمانة سواء في دراستها المسحية على (250) مبحوث في مصر، ومقابلاتها المتعمقة مع المسؤولين عن الترويج بوزارة الاستثمار المصرية، وكذلك في تحليل المواد الترويجية التي يعتمدون عليها، وأني أثق في أن الباحثة المذكورة ستضلع بالدور الأكاديمي المنوط بها في جامعتكم الموقرة بكل تميز وأمانة وإخلاص عهدته فيها”.

وفي نهاية عام 2018، ناقشت اللجنة العلمية في قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام – جامعة بغداد أطروحة الدكتوراه للطالبة ” زينة عبد الخالق” والموسومة (دور العلاقات العامة في الترويج للبيئة الاستثمارية في العراق ومصر – دراسة مقارنة(.

ومن جهته اعتبر عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي” الأطروحة من الأبحاث المهمة التي تساهم بحلول للمشكلات المزمنة التي تعاني منها البلاد.

واختتم حديثه، بالمباركة للطالبة وشكر لجنة المناقشة على جديتها وملاحظاتها العلمية الجوهرية التي أغنت البحث وأعطته حقه من المناقشة والتقييم الموضوعي. انتهى/64