كلية الإعلام توزع مؤونات لمطعم “الشوربة خانة” المساعد بدوره للعائلات المتعففة

كلية الإعلام/..

قام طلبة كلية الإعلام – جامعة بغداد، برفقة مسؤولة وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي الدكتورة رنا الشجيري بتقديم عدد من المؤن الضرورية لمطعم الشوربة خانة في منطقة الاعظمية، لعملهم المتمثل في توزيع وجبتي الإفطار والغداء للعائلات المتعففة.

وقالت الدكتورة الشجيري: “توجهنا مع طلابنا في قسمي العلاقات العامة، والصحافة ( للدراسات الصباحية والمسائية )، في حملة إنسانية إلى مطعم الشوربة خانة في منطقة الاعظمية ، إذ تم تزويد المطعم بعدد من المؤن الضرورية لعملهم المتمثل في توزيع وجبتي الإفطار والغداء للعائلات المتعففة“.

وأضافت أن “الطلبة ساهموا بجهود مكثفة على مدى أسبوعً كاملًا في الأعداد لهذه المبادرة، إضافة إلى فاعلية الأداء الإنسانية عند تقديم الوجبات بأيديهم للعائلات المحتاجة”، مؤكدة إنها “تجربة إنسانية جميلة ورائعة“.

وتقدمت مسؤولة وحدة الإرشاد النفسي والتوجيه التربوي، “بشكرها وتقديرها لكل من دعم هذه المبادرة، ولقناة الحرة التي رافقت الحملة وعملت تغطية إعلامية عن الحدث“.

من جانبه، قال عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي: “مبروك لكليتنا لعراقنا هذا الشعور النبيل من طلبتنا والمشرفين عليهم انتم فعلا أهلا للرحمة والمودة والتضامن شكرا لكم كل حسب مساهمته ومبادرته”. انتهى/64