وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
عقد قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية في كلية الإعلام –جامعة بغداد، سمنار بعنوان “أساليب الإقناع في الصورة التلفزيونية ومستويات التأثير في الجمهور”، أجراه التدريسي في القسم الدكتور شريف سعيد، بحضور عدد من التدريسيين والطلبة.
وهدف السمنار إلى “تعريف الطلبة بأساليب الإقناع وكيفية التأثير في الآخرين، ودوره في كسب ثقة الجمهور لتحقيق الأهداف الإعلامية”.
وتضمن السمنار “أربعة محاور، المحور الأول تناول الاتصال الإقناعي والذي كان المحور الرئي في المحاضرة، وتحدث الثاني عن مفهوم الاتصال الإقناعي والأساليب المستخدمة فيه، أما المحور الآخر فكان عن الاستمالات الاقناعية العاطفية والعقلانية واستمالات الخوف وفاعلية الرسالة والمرسل، والمحور الأخير تضمن تأثيرات الصورة”.انتهى/64ط

 

تم تعطيل التعليقات