الإعلام تقيم مهرجانها السنوي الثاني لأفلام الموبايل

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
أقام قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية في كلية الإعلام – جامعة بغداد، المهرجان الثاني لأفلام الموبايل، برعاية رئيس جامعة بغداد الدكتور علاء عبد الحسين، وبحضور عميد كلية الإعلام ورئيس مؤسسة الطالب العراقية وعدد من التدريسيين والطلبة.
وقال عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي أن “ما نشاهده من أفلام انتجتها عقول وسواعد الطلبة شيء يثير الاعجاب والتقدير ويؤكد بما لا يدع مجالا للشك ان في العراق شباب مبدعون سيكونون عنوانا للإنتصار على ثنائية الشر الإرهاب والفساد التي حولت حياة العراقيين الى كابوس مرعب”.
من جانبه أوضحت الدكتورة بشرى السنجري المشرفة على المهرجان أن “هذا المهرجان من إبداع الطلبة، والكلية تفتخر بهذه الجهود والطاقات الشبابية التي أظهرت أن لدى الطلبة مواهب وأفكار رائعة ومميزة، وسنكون داعمين لهم دائماً حتى يواصلوا هذا التفوق”.
وأشار رئيس قسم الصحافة الاذاعية الدكتور حسين الموسوي أن “الافلام استطاعت ان تكون ايجابية ومستوفية للعديد من الشروط، ولدينا الرغبة بأن نؤسس رؤية اعلامية جديدة تأخذ بنظر الاعتبار هذه التقنية وتوضيحها وتدريب الطلبة على التقنيات الموجودة”.
وفيما بعد تم توزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الطلبة واساتذتهم من قبل رئيس قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية والدكتورة بشرى السنجري. انتهى/64ط