كلية الاعلام / وحدة الاعلام والمعلوماتية

انطلقت امس الاربعاء 7/3/2012 فعاليات الاسبوع الاعلام الجامعي الاول والتي نضمها قسن الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد وقال الدكتور كاظم عمران رئيس قسم الاعلام والعلاقات العامة ان فعاليات الاسبوع الجامعي تقام برعاية الاستاذ علي حسين الاديب وزير التعليم العالي والبحث العلمي


حيث تضمن منهاج اليوم الاول 7/3/2012 الافتتاح الرسمي لفعاليات الاحتفالية والتي شملت عرض فلمين الاول يوثق التطور الذي شهده قسم الاعلام والعلاقات العامة ودوره في تعزيز تواصل الجامعة مع جميع الوزارات والمؤسسات لأظهار صورتها البهية بالاستفادة من قدرات الاعلام التفاعلية. فيما تم عرض الفلم الثاني والذي يتحدث عن الخير والشر وهو من اخراج الدكتور عبد الباسط سلمان وتمثيل نخبة من طلبة الفنون الجميلة بعدها القى الاستاذ الدكتور موسى جواد الموسوي رئيس جامعة بغداد كلمة بالمناسبة تناول خلالها تطور الجامعة على الصعيد العلمي والمساهمة في رفد المجتمع بالخبرات متمنياً لجميع القائمين على الاحتفالية النجاح والتميز بعدها القى الدكتور كاظم عمران رئبس قسم الاعلام والعلاقات العامة كلمته التي اشار فيها الى دور القسم خلال الفترة الحالية والخروج من الجانب الروتيني الى الجانب الميداني..

وقد تضمن الاحتفال تقديم الزهرة البيضاء لأعضاء الجامعة ورؤساء الاقسام لجهودهم المتميزة. واشار عمران ان احتفالية اليوم الاول تضمنت ايضاً تكريم عدد من وسائل الاعلام المتواصلة مع الجامعة وتكريم الباحثين المشاركين.

موضحاً ان منهاج اليوم الثاني 8/3/2012 تتضمن فعالية مقومات البحث العلمي في جامعة بغداد ومحدداته في قاعة الشهيد (مهدي حنتوش) / كلية الهندسة وبمشاركة مدير ضمان الجودة والاداء الجامعي والشؤون العلمية والعلاقات الثقافية والدراسات العليا. وبين ان احتفالية اليوم الثالث 9/3/2012 والتي تشمل فعالية الاداء الاداري ( حوار مفتوح بين رئاسة جامعة بغداد ومنتسبيها في قاعة الخوارزمي المركزية / كلية الهندسة بمشاركة موظغي وتدريسيي الاقسام الادارية كافة).

فيما تشمل احتفالية اليوم الرابع 12/3/2012 فعالية تقويم استراتيجية الاعلام الجامعي في ندوة حوارية مع مسؤولي وحدات الاعلام في قاعة التعليم المستمر في كلية العلوم والمرشحون للمشاركة مسؤولوا وحدات الاعلام والمعلوماتية في تشكيلات الجامعة كافة.

واوضح مدير العلاقات والاعلام ان فعالية اليوم الاخير 13/3/2012 تتضمن تقويم الاداء الاداري لجامعة بغداد في حوار مفتوح بين رئاسة الجامعة ومديري اقسامها في قاعة مجلس جامعة بغداد.

تم تعطيل التعليقات