وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
شاركت كلية الإعلام بجامعة بغداد، في ندوة “رؤية اجتماعية تعددية وقبول الآخر”، والتي نظمتها جامعة كركوك بالتعاون مع بيت الحكمة.
واستقبل الدكتور عباس حسن رئيس جامعة كركوك، وفد الكلية الذي ترأسه عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي، معرباً عن “شكره وامتنانه للكلية لمشاركتها الفاعلة في الندوة”.
وقدم الدكتور هاشم حسن مشاركته البحثية الموسومة (عناصر تشكيل الصورة), كما تحدث الدكتور علي الشمري في مشاركته البحثية حول (ثقافة قبول الآخر.. رؤية استشرافية), كما قدم الدكتور عادل عبد الرزاق الغريري مشاركته البحثية الموسومة (نظرة تقويمية عن أسباب انتشار خطاب الكراهية والتطرف بسن أطياف المجتمع العراقي).
وتحدث الدكتور حسين رشيد العزاوي في مشاركته البحثية حول (ثقافة السلم الاجتماعي ومجالات تنميتها وتحقيقها) وأشارت الدكتورة ندى عبود في مشاركتها البحثية إلى (دور الإعلام في الحد من خطاب الكراهية ونشر خطاب الاعتدال ).
وبيّن الدكتور عبد المحسن الشافعي (توظيف الخطاب الاعلامي العراقي في تعزيز الانتماء الوطني), وتحدث الدكتور صفد حسام الشمري حول (التنشئة الرقمية في مواجهة قصص استهداف الآخر ببرامج الفبركة العميقة) وقدم الدكتور فلاح حسن علي والدكتورة زينب (القيم الجمالية واثرها في قبول الآخر). انتهى/64ط

تم تعطيل التعليقات