وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
أقامت كلية الإعلام في جامعة بغداد، وبالتعاون مع مركز الجزيرة الإعلامي للتدريب والتطوير، ورشاً تطبيقية لطلبة كلية الإعلام بأقسامها الثلاث، ضمن مبادرة سفراء الجزيرة، وبرعاية هيئة الإعلام والاتصالات.
وافتتح عميد كلية الإعلام الدكتور هاشم حسن التميمي الورش الثلاث على منصة مسرح الكلية، مشيداً بـ”مبادرة سفراء الجزيرة لتطوير مهارات الطلبة في الفنون الصحفية المختلفة”، وداعياً الطلبة إلى “ضرورة الاستفادة من خبرات المدربين الدولية وتطوير مهاراتهم”.
وقال مدير الأقمار الصناعية في قناة الجزيرة أثير عبود أن “هذه الورش هي حلقة مفتوحة للنقاش وتبادل الأفكار والآراء، ولتعميق علاقة الطلبة بإمكانياتهم وهواياتهم وتطويرها”.
وتوزعت الورش على ثلاث قاعات بثلاث عناوين، الورشة الأولى بعنوان (البث المباشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي)، والورشة الثانية (انتاج التقارير التلفزيونية)، والورشة الثالثة بعنوان (انتاج الأفلام الوثائقية)، وبمقدار 21 طالب لكل ورشة.
ومن الجدير بالذكر أن مدة إقامة الورش خمسة أيام، من يوم الأحد ولغاية يوم الخميس، ويحصل الطالب المشارك فيها على شهادة دولية معدة من معهد الجزيرة للإعلام، ويترتب عليها أن يزور الطالب المتفوق في هذه الورش معهد الجزيرة، ومن ثم زيارة مهنية لليونسكو. انتهى/64ط

تم تعطيل التعليقات