الإعلام تعقد اجتماعها الموسع للجان الجودة والأداء الجامعي

وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..
عقدت كلية الإعلام بجامعة بغداد، اجتماعها الموسع للجان الجودة والاداء الجامعي، وترأس الاجتماع عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي.
وهدف الاجتماع إلى “مناقشة سبل تحقيق الأهداف العلمية والتعليمية، وتوفير قاعدة معلومات حقيقية على البنى التحتية للكلية وعناصر ومقومات تمكينها من بلوغ تلك الأهداف”.
وشدد الدكتور هاشم حسن على “ضرورة إتمام اللجنة لمهامها، وبما يؤمّن سبل الحفاظ على النتائج الإيجابية التي حققتها الكلية في قياس أداء كليات الإعلام وأقسامها على المستوى الوطني”، مؤكداً على أن “تكون تنمية قدرات الهيئة التدريسية للكلية متوافقة مع المستجدات المعرفية ومعطيات الظاهرة الرقمية التي عادت بأثرها على مجالات الإعلام بفنونه ومستوياته كلها”.
ونقل عميد الكلية إلى أعضاء الهيئة التدريسية “توجهات وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وأبرز ملامح استراتيجية إدارة العمل الجامعي المقبلة، وفي مقدمتها ترصين العمل الأكاديمي لمواكبة التطور المعرفي، فضلاً عن الدفاع عن مكتسبات قانون الخدمة الجامعية”، مبيناً بأن “اجتماعات تكميلية ستعقدها عمادة الكلية مع اللجان الفرعية في الأقسام العلمية وبحسب المهام المناطة بكل لجنة”.
وكانت كلية الإعلام قد شكلت مطلع الأسبوع الماضي خمس لجان فرعية لتطوير واقع الجودة في كل قسم علمي. انتهى/64ط