وحدة الإعلام والعلاقات العامة/..

أطلقت كلية الإعلام في جامعة بغداد، حملتها الإعلامية المختصة بمؤتمرها العلمي الثاني عشر، والثاني دولياً، في السابع من تشرين الأول المقبل، والذي سيستمر ليومين.

وقالت معاونة العميد للشؤون العلمية الدكتورة إرادة زيدان الجبوري أن “الحملة التصاعدية التي يؤمل أن تنطلق في غضون أيام، ستركز في مضامينها على التعريف بأهداف مؤتمر الإعلام والسلم الأهلي، وبالتعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية الرصينة والشخصيات الصحفية البارزة والمنصات الالكترونية”.

وشكلت عمادة الكلية لجنة للإعلام الناشطين في المجتمع المدني والمعروفين بولائهم إلى الوطن الواحد، برئاسة الدكتور صفد حسام الشمري، وعضوية الدكتورة فاطمة عبد الكاظم والدكتورة ندى العمار والدكتور حيدر القطبي والدكتورة رواء هادي والدكتورة رنا علي والدكتور فلاح الخطاط والدكتور ضياء مصطفى والسيد ستار سعدون والآنسة طيبة هاني.

وأعلنت رئاسة جامعة بغداد موافقتها على اطلاق المؤتمر العلمي الثاني عشر والثاني دولياً لكلية الإعلام، بعد إن كان المؤتمر الدولي الأول (الآخر في الانتاج الاتصالي)، الذي عقدته الكلية في العاشر من تشرين الأول الفائت والذي حقق نجاحاً أشادت به الأوساط الجامعية والثقافية والعلمية والنخبوية. انتهى/64ط

تم تعطيل التعليقات