وحدة الإعلام والعلاقات العامة/…
تعقد كلية الإعلام – جامعة بغداد، مؤتمرها العلمي “الإعلام والسلم الأهلي” الثاني عشر، في الثاني والعشرين والثالث والعشرين من كانون الاول، متضمناً محاور علمية تسعى إلى تعزيز مفهوم الحوار وقضايا السلم الأهلي في وسائل الإعلام المختلفة.
وقال الاستاذ الدكتور عمار طاهر لمراسل الموقع الالكتروني ان ” اللجان التحضيرية انتهت من مرحلة التقييم النهائي للبحوث التي ستشارك في المؤتمر والإجابة على قبولها”، مشيرا الى ” وجود مشاركات عديدة من باحثين عرب واجانب”.
واضاف ان ” المؤتمر العلمي الثاني عشر يعد فرصة حقيقية لتبادل المعارف وتعميق الحوار بين الباحثين والاكاديميين والمختصيين في مجال الاعلام حول قضايا السلم الاهلي”.
ومن المقرر ان يناقش المؤتمر، الدور الذي تؤديه وسائل الاعلام في السلم الأهلي عبر ستة محاور رئيسة، ( دور وسائل الاعلام في تعزيز مفهوم الحوار والسلم الأهلي، العلاقات العامة والتسويق الاعلامي للسلم الأهلي، مواقع التواصل الاجتماعي واهميتها في بث ثقافة السلم الأهلي، الهوية الاجتماعية وآفاق السلم الأهلي، التنميط للمواقف الثقافية والايديولجيات، واخيرا اشاعة ثقافة الحوار والاختلاف وتعزيز السلم الأهلي).
وفي 23 تشرين الاول 2018، عقدت كلية الاعلام جامعة بغداد، فعاليات المؤتمر العلمي الحادي عشر والاول دوليا تحت شعار “الاخر في النتاج الاتصالي”، بمشاركة عدد من الباحثين والاكاديميين والصحفيين العراقيين والعرب والاجانب. انتهى

تم تعطيل التعليقات