وحدة الاعلام والعلاقات العامة/ ..
عقد قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة بغداد، الجلسة البحثية الموسومة “العلاقة بين العلاقات العامة والاتصال الحكومي”، لطرح رؤى بحثية وعلمية وواقعية متعددة في العلاقة الوثيقة والمتجانسة ما بين العلاقات العامة والاتصال الحكومي.
وحضر الندوة باحثون ومختصون واكاديميون مهتمون بدراسة العلاقات العامة لبحث آليات العلاقة بين العلاقات العامة والاتصال الحكومي ”.
وترأس الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس اللجنة العلمية في قسم العلاقات العامة وقائع الجلسة العلمية المتخصصة.
واوضح الاستاذ الدكتور علي الشمري ان” آليات اختيار الابحاث المشاركة في هذه الجلسة المختصة بالعلاقة بين العلاقات العامة والاتصال الحكومي، مبيناً أهمية تلك الرؤى العلمية في هذه المرحلة”.
وقدم الدكتور علي حسن هادي ورقته البحثية (دور الاتصال الحكومي في تطوير الاعلام الجامعي) فيما شارك الدكتور خلف كريم والدكتور عراك غانم بورقة (استتراتيجيات ادارة الازمة في العلاقات العام الحكومية، الصين انموذجاً) والدكتور امال عبداللطيف (العلاقات العامة والاتصال الحكومي )والكتورة زينبة عبدالخالق والدكتورة سندس فؤاد (المهارات الاتصالية للعلاقات العامة الحكومية) ود.علي جبار الشمري (مدخل اجرائي للعلاقات العامة الحكومية) ود.جاسم طارش (اثر الضغوط المهنية في الاداء الوظيفي للعلاقات العامة الحكومية) والدكتور عذراء عبدالامير ( العلاقات العامة والارتقاء بواقع المؤسسات الحكومية) والدكتورة نرجس هادي ( وسائل الاتصال في العلاقات العامة الالكترونية).

 

 

تم تعطيل التعليقات