وحدة العلاقات والاعلام/..
اعلنت كلية الاعلام بجامعة بغداد، اليوم الاحد، عن نجاح تجربة الامتحانات الالكترونية التكميلية -الدور الرابع- لطلبة الدراسات الاولية للعام الدراسي 2018/2019، عبر منصة (Google Classroom).
وشارك في امتحانات الدور التكميلي (99) طالب وطالبة، من بينهم (31) طالب في العلاقات العامة، يقابله (22) طالب في الصحاف الاذاعية والتلفزيونية، (46) طالب في الصحافة.
وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” اللجان الامتحانية سخرت جهودها خلال اليوميين الماضيين لإجراء تجارب واختبارات اولية للطلبة على المنصة الالكترونية، وحاولت تذليل جميع المعوقات امامهم، فضلا عن عقد مقابلات مستمرة معهم من خلال نافذة (Google meeting) “.
واضاف ان ” الكلية اصدرت جملة من النصائح للطلبة، منها السماح لهم باختيار أي وسيلة اتصال مناسبة ( اللابتوب، الهاتف الذكي او الايباد)، والتأكيد على تزويدها بخدمة انترنت متنقلة لتلافي مشاكل الانقطاع في الانترنت او التيار الكهربائي”، مشيرا الى ” نجاح كلية الاعلام في اجتياز تجربة الامتحانات الالكترونية للدراسات الاولية بعد تمكنها
وأشاد الطلبة الممتحنون، بمستوى المتابعة من قبل اللجان الامتحانية في تحديد مسارات وآليات التواصل لانجاح عملية الاختبار النهائي عبر المنصة الالكترونية المختارة، مؤكدين ان الاسئلة كانت واضحة ومتنوعة.
وكانت كلية الاعلام قد اعلنت، الخميس الماضي (2 تموز 2020)، عن اختتام الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2019/2020، وفق السياقات والتعليمات التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي. انتهى

تم تعطيل التعليقات