وحدة العلاقات والاعلام/..
استأنفت كلية الاعلام ،اليوم الاحد، اداء الامتحانات النهائية للدراسات الاولية للعام الدراسي 2019-2020، عبر استخدام منصة (Google Classroom).
وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” الامتحانات الالكترونية لطلبة الدراسات الاولية، تجري بانسيابية عالية، وقد عمدت اللجان الامتحانية لتوفير مناخ ايجابي للطلبة لتأدية امتحاناتهم دون معوقات”، مبينا ان “الامتحانات الالكترونية للأقسام العلمية ستستمر لغاية 18 اب 2020 “.
واضاف ان ” تجربة التعليم الالكتروني الاستثنائية بسبب جائحة كورونا ساهمت بشكل كبير في رفع مستويات الطلبة في تقنيات الحاسوب والتعامل المرن مع المنصات الالكترونية”.
يشار الى ان عميد كلية الاعلام قد وجه اللجان الامتحانية بضرورة احتواء الطلبة والاجابة على مختلف استفساراتهم والحرص على ازالة أي ضبابية قد تؤدي الى فشل الطالب في تأدية الامتحان، ومساعدته نفسيا على اجتياز رهبة التجربة الالكترونية التي يخوضها لاول مرة.
ويشارك في الامتحانات النهائية اكثر من (1300) طالب وطالبة، من بينهم (456) طالب في العلاقات العامة، يقابله (484) طالب في الصحاف الاذاعية والتلفزيونية، (383) طالب في الصحافة، من بينهم ( 133 ) طالب في الدراسات المسائية.
ومن الجدير بالذكر فانه من المقرر ان تطلق الامتحانات الالكترونية النهائية للدراسات الاولية، الدور الثاني، في 25 تشرين الاول 2020 . انتهى/64

تم تعطيل التعليقات