وحدة الاعلام والعلاقات العامة/..
أقام قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام بجامعة بغداد، اليوم الاحد، سمنار لمناقشة عناوين بحوث طلبة الدراسات العليا للعام الدراسي 2019/2020 ، بحضور عميد الكلية الاستاذ الدكتور عمار طاهر وبمشاركة عدد من التدريسيين والطلبة.
وقال رئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ الدكتور محمد العامري، ان ” اللجنة العلمية في القسم عقدت حلقة نقاشية لبحث العنوانات المقترحة للرسائل والاطاريح من قبل طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه لأجل تقويمها وإجراء بعض التعديلات عليها لوضعها في صيغتها النهائية وإقرارها”.
واضاف ان ” العنوانات التي نوقشت تصب في مجالات واهتمامات مختلفة، بعضها ركز على المعالجات الاعلامية للازمة الصحية المتمثلة بجائحة كورونا، فيما بحثت اخرى تفعيل دور العلاقات العامة في دوائر الدولة والمؤسسات الاعلامية، فضلا عن دراسات الجمهور والمجتمع، وغيرها الكثير “.
بدوره، اوضح عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” هذه الخطوة تأتي حسب توجيهات وتوصيات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد التي تشدد على ضرورة ان تكون موضوعات الرسائل والاطاريح ذات رصانة علمية وتعالج حالات وظواهر تهم المجتمع وتساهم في تطوير الواقع العلمي والتربوي والعملية التعليمية في العراق”. انتهى/64

تم تعطيل التعليقات