وحدة الاعلام والعلاقات/..
اجرى عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد الاستاذ الدكتور عمار طاهر، زيارة الى الجامعة التكنولوجية للتباحث مع رئيسها الاستاذ الدكتور المهندس احمد الغبان بشأن امكانية توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين.
ومن المؤمل ان يتضمن بروتوكول التعاون المقرر توقيعه ابان المدة المقبلة، تنفيذ برامج تدريبية واستشارات للملاكات الاعلامية للجامعة التكنولوجية، فضلا عن تبادل الخبرات بين الجانبين.
وقال الاستاذ الدكتور عمار طاهر ان ” تلك الزيارة تأتي ضمن رؤية وزارة التعليم العالي وجامعة بغداد لتعزيز التعاون العلمي والاكاديمي بين المعاهد والكليات والجامعات الحكومية والاهلية المحلية والعربية والدولية”.
واضاف ان “الكلية وضعت خطة مدروسة للانفتاح على مؤسسات التعليم العالي بشكل خاص والحكومية بشكل عام لتقديم الدعم لها في مجالات الاعلام من خلال اطلاق برامج متنوعة لتدريب ملاكات الوحدات والشعب والدوائر الاعلامية، الامر الذي يساهم في الارتقاء بمستوى الاعلام الجامعي من جهة والحكومي من جهة اخرى وتنضيج الرسائل الاتصالية التي تقدمها تلك الدوائر للجمهور”.
بدوره، عبر رئيس الجامعة التكنولوجية الاستاذ الدكتور المهندس احمد الغبان، خلال اللقاء الذي حضره مدير اعلام الجامعة التدريسي ساري تحسين، عن شكره لعمادة كلية الاعلام وملاكها التدريسي لسعيهم الجاد لتقديم برامج تدريبية واستشارات اعلامية ترفع من كفاءة الاعلام الجامعي. انتهى/64

 

تم تعطيل التعليقات