وحدة الاعلام والعلاقات /…

اقامت وحدة التأهيل والتوظيف في كلية الاعلام بجامعة بغداد وضمن خطتها التدريبية للعام الدراسي 2019-2020 ورشة تدريبية بعنوان “التنمية الذاتية للشخصية القيادية” حاضر في الورشة المدرب الدكتور حسين فلامرز طاهر.

بحضور معاون العميد لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور طالب عبد المجيد ومسؤول وحدة التاهيل والتوظيف الأستاذ المساعد الدكتور حيدر احمد القطبي وعدد من الطلبة والخريجين .

وتضمنت الورشة محاور مهمة ومفصلة عن الدعائم الثلاثة في القيادة الذكية في القرن الحادي والعشرين وهي: نقاط تعهد تحقيق قيادة القرن الواحد والعشرين، تنفيذ وممارسة نظام (M.E. P) الذي يعني تفكير و الحضور و الجوهر، فضلا عن استخدام مبدأ (P.L.A.Y) إذ ان زيادة التجارب الايجابية التي نستطيع ان نثيرها في تدريبنا وبين موظفينا ومهمات عملنا تؤدي لزيادة الرغبة عند الموظفين بإعطاء كل ما لديهم .اما التجارب السلبية في العمل فتحول المعوقات الى تحديات وفرص.

ويعد الدكتور حسين فلامرز الحاصل على شهادة الدكتوراه في الهندسة الميكانيكية من جامعة برستون في المملكة المتحدة واحدا من اهم المدربين في مجال التنمية البشرية ومديرا إقليميا لبرنامج ابتكار الاعمال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

تم تعطيل التعليقات