كلية الاعلام ومفوضية الانتخابات تستعدان لتوقيع عقد شراكة في مجال التدريب الاعلامي

بغداد / كلية الاعلام / ..عقدت كلية الاعلام الاربعاء اجتماعاً مع المفوضية المستقلة للانتخابات لتوقيع عقد شراكة لتدريب كوادرها الاعلامية ومراسلي المؤسسات الصحفية.
 وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي لمراسل / الموقع الالكتورني / ان “الكلية ومن خلال وحدة التعليم المستمر التابعة لها تستعد لأقامة ورش تدريبية للكوادر الاعلامية في المكتب الاعلامي للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات اضافة الى مراسلي المؤسسات اعلامية المحلية من خلال ادخالهم في ورش تدريبية يتم اعدادها بالتعاون مع المفوضية”.

واضاف ان ” الكلية وبعد الاتفاق على جميع التفاصيل ستوقع عقداً لتدريب الكوادر الاعلامية وفقاً لمتطلبات قانون المفوضية والتعريفات الاجرائية الخاصة بها فضلاً عن اقامة ورش للتدريب الاعلامي حول كيفية صياغة الفنون الصحفية المختلفة وبما يتلائم مع عمل مفوضية الانتخابات يشارك بها اساتذة اكفاء ومهنيين لهم باع طويل في مجال الصحافة والاعلام”.

 واشار الى ان ” العقد يتضمنايضاً عمل (برومات) او (سبوتات) يتم انتاجها داخل الكلية وبكوادر متخصصة ابتدأ من الفكرة والسيناريو والانتاج والاخراج باستخدام اجهزتها الحديثة الموجودة في المختبرات التدريبية التي تم انشائها مؤخراً من استوديو تلفزيوني واذاعي فضلاً عن جريدة الصحافة”./ انتهى / 67.