كلية الاعلام تختتم وقائع المؤتمر العلمي السابع

بغداد / كلية الاعلام /…أختتمت كلية الاعلام الاربعاء, وقائع مؤتمرها العلمي السنوي السابع والذي عقد على مدي يومي السادس عشر والسابع عشر من نيسان.
وقال الاستاذ المساعد الدكتور سعد مطشر عبد الصاحب معاون العميد للشؤون العلمية لمراسل الموقع الالكتروني / ان” المؤتمر انعقد على مدي اليومين الماضيين بحضور رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين حيث تضمن اليوم الاول منه افتتاح الفعاليات وانعقاد الجلستين العلميتين الاولى والثانية في قاعة الشهيد الحكيم (قدس) فيما شهد اليوم الثاني وقائع الجلسة  العلمية الثالثة في قاعة الشهيد محمد باقر الصدر (قدس) ،وقراءة التوصيات التي خرج بها المؤتمرون والتي شملت على توجيهات وارشادات للصحفيين ووسائل الاعلام المقرؤءة والمسموعة والمرئية للافادة منها في ممارسة اعمالهم اليومية.
واضاف ان” المؤتمر حقق نجاحاً كبيراً من خلال نسبة البحوث المشاركة من داخل الكلية وخارجها والتي شملت (29) بحثاً علمياً تناولت الواقع الاعلامي العراقي ومسؤوليته الاجتماعية ومن خلال اربعة محاور انبثقت من شعار المؤتمر الرئيسي، فضلاً عن الحضور الكثيف للاساتذة والمختصين في المجال الاعلامي العراقي “.

واشار الى ان” الكلية تسعى ومن خلال عقد المؤتمرات العلمية الى اعتماد البحوث التي من شأنها رفد المجتمع الصحفي بالحلول الناجحة للمشاكل التي يواجهها في عمله اليومي, لا ان تكون اوراقاً ترمى على الرفوف.


واكد عبد الصاحب ان” الكلية ستقوم بنشر البحوث المشاركة في كتاب خاص بوقائع المؤتمر بعد عرضها على اساتذة متخصصين لتقويمها واعطاء الصلاحيات في نشرها/ انتهى/64.