كلية الاعلام تحدد الثامن من حزيران موعداً لأداء الامتحانات النهائية للعام 2012-2013

بغداد/ كلية الاعلام…حددت عمادة كلية الاعلام مواعيد الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2012-2013.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية لمراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” مجلس الكلية حدد الثامن من حزيران المقبل موعداً لأنطلاق الامتحانات النهائية للاقسام العلمية الثلاثة (الصحافة, الاذاعة والتلفزيون, العلاقات العامة).
واضاف التميمي إن” الامتحانات ستستمر لمدة ثلاثة اسابيع, ومشيراً الى ان الامتحان يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً.
واوضح التميمي إن” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية والخاصة بأداء الامتحانات والمتمثلة بالدفاتر الامتحانية وتهيئة القاعات والقوائم الخاصة باسماء الطلبة وتوزيعهم على القاعات الدراسية”.
مبيناً إن” الكلية وفرت ايضاً وسائل الراحة المناسبة لإداء الامتحانات والمتمثلة بتوفير الماء البارد والمكيفات وبما يسهم في مساعدة الطالب في اداء الامتحانات.
من جانبه قال معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور حسين علي نور الموسوي لمراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” الاقسام العلمية الثلاثة انجزت اعداد الاسئلة الخاصة بالامتحانات وبثلاثة نماذج وفقاً لتعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد وقد تم تسليمها الى رؤوساء الاقسام لغرض إختيار نموذج واحد ملائم للأمتحانات النهائية”.
ودعى الموسوي الطلبة الى الالتزام بضوابط الامتحانات والحفاظ على النظام العام داخل وخارج القاعات الامتحانية وضرورة تواجد الطلبة قبل فترة وجيزة من بدأ الامتحان ،اضافة الى الالتزام بالزي الموحد والابتعاد عن محاولات الغش التي قد يعمد الطالب الى اتباعها، ومؤكداً الى ان” جميع الاسئلة المعدة من قبل الاساتذة هي من داخل المواد التي تلقوها خلال الفصلين الدراسيين”.انتهى/64.
                                                                               
للتعرف على جدول قسم الصحافة………………………………………………انقرهنا
للتعرف على جدول قسم الصحافة الاذاعية والتلفزيونية……………………..انقرهنا
للتعرف على جدول قسم العلاقات العامة………………………………………
انقرهنا