رئيس جامعة بغداد يتفقد سير الامتحانات في كلية الاعلام ويثني على جهود عمادتها

كلية الإعلام / وحدة الإعلام والمعلوماتية/.. تفقد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار كلية الإعلام مطلعاً على عملية سير الامتحانات النهائية للدراسة الأولية التي انطلقت امس.  
وقال مدير الاعلام والمعلوماتية محمد المعموري لمراسل/الموقع الالكتروني/ ان ” الكليدار تجول في القاعات الامتحانية برفقة عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي ومعاوني ورؤساء الاقسام العلمية ، مستفسراً من الطلبة عن طبيعة الأسئلة الامتحانية”، مستدركا الى ان ” رئيس الجامعة تداول مع عدد من الأساتذة عن طبيعة الأسئلة الامتحانية ومدى ملائمتها مع المناهج المقررة “.
من جهته بين الدكتور هاشم حسن التميمي ، إن ” الكلية اعتمدت على تطبيق تعليمات الوزارة والجامعة في أداء الامتحانات وإبلاغ جميع التدريسيين بضرورة عمل ثلاثة أسئلة لكل مادة ويترك للقسم العلمي اعتماد واحدة منها ” ، مشيراً إلى إن ” الكلية وجهت جميع الأساتذة إلى التواجد في أوقات مبكرة يومياً لتهيئة الأسئلة والقاعات الامتحانية” ، منوها إن ” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية الخدمية التي يحتاجها الطلبة من ماء وتوفير تبريد لكل القاعات الامتحانية وبجهود استثنائية لتهيئة أجواء امتحانيه مناسبة”.
من جانبه اثنى رئيس الجامعة على الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية في توفير الاجواء الملائمة لانجاح عملية سير الامتحانات النهائية للمراحل الاولية. انتهى/64