كلية الإعلام تعلن تعليمات التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2013 – 2014

بغداد / وحدة الإعلام والمعلوماتية/.. أعلنت كلية الإعلام / جامعة بغداد عن مجموعة من المحددات للتقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2013 – 2014.
 وقالت مدير الدراسات العليا في الكلية شذى عبد الله  لمراسل /الموقع الالكتروني /، إن ” الكلية حددت مجموعة من التعليمات للتقديم للدراسات العليا للعام 2013-2014 “،مشددة على ضرورة اعتماد الموقع الالكتروني للمساعدة في عملية التقديم “، منوهة إلى” عدم مقدرة أي شخص من التسجيل دون قراءة النصائح والإرشادات والالتزام بما ورد فيها حرفياً لاعتمادها في التسجيل عبر صفحة الموقع الخاصة بالتقديم”.
وأضافت ، إن ” الموقع يتضمن مجموعة من الإيقونات منها ما يحمل اسم أسئلتكم وأجوبتنا والتي تتيح للطلبة معرفة كل ما يرغبون الاستفسار عنه فضلا عن كيفية التعامل المباشر مع الموقع الخاص بالتقديم”، لافتة إلى ” أهمية متابعة الإيقونة الخاصة(إلية التقديم) من الصفحة الرئيسية للموقع والمكتوبة باللون الأزرق كونها ستسمح للمتقدمين التعرف فيدويا على كيفية التقديم”.
وأوضحت عبد الله إن ” الموقع الجديد مازال يعمل بشكل تجريبي وليترتب عليه أي التزامات أو حقوق لأي طرف، لغاية تفعيلة بشكل رسمي في (15 تموز 2013)”، داعية ” الطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا ملئ البيانات الدراسية الخاصة بالطالب منذ الآن والموجودة في الصفحة الرئيسية للموقع بعنوان (وثائق التقديم الورقية) والمحفوظة على شكل (pdf)”، مشترطة” اطلاعه على ضوابط التقديم للعام الدراسي 2013 – 2014 قبل ملئ الاستمارة”.
من جهة اخرى طالبت مديرة الدراسات العليا ” الراغبين بالتقديم على قناة المبدعين والموهوبين تقديم أعمالهم إلى إدارة الدراسات العليا منذ الآن كون الموعد النهائي لرفع درجات الإبداع إلى رئاسة الجامعة سيكون في الاول من تموز المقبل”.
واشارت عبد الله إلى مجموعة من الملاحظات الضرورية إثناء ملئ استمارة التقديم بينها ” تدوين المعلومات المطلوبة من قبل المتقدمين على قنوات السجناء السياسيين والمبدعين والموهوبين وقناة الشهداء ليتم سحبها  وتصديقها من قبل شعبة الدراسات العليا في الكلية  قبل تصديقها من قبل المؤسسة”.انتهى/64.