الإعلام تحدد 29 و30 حزيران موعدا لأداء الامتحانات المؤجلة بسبب “الحداد”

بغداد/كلية الإعلام/..أعلنت كلية الإعلام جامعة بغداد، الأحد، عن المواعيد الجديدة لامتحانات المواد التي تم تأجيلها وفقا لأمر “الحداد” الذي أعلنته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على أرواح شهداء طلاب جامعة الإمام الصادق.
وقال عميد الكلية الدكتور هاشم حسن التميمي في تصريح لمراسل /الموقع الالكتروني/، إن ” الكلية حددت مواعيد  أداء الامتحانات لطلبة المراحل الأولية التي تم تأجيلها نتيجة إعلان الوزارة  الحداد على أرواح طلبة جامعة الإمام الصادق”.
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت الخميس (20 حزيران 2013) الحداد على أرواح طلبة جامعة الإمام الصادق(ع) الذي استشهد وأصيب منهم قرابة 31 طالبا اثر استهداف حسينية الصحابي حبيب بن مظاهر.
وأضاف التميمي إن ” قسم الصحافة حدد (السبت 29 حزيران 2013) موعدا لأداء امتحان مادة وسائل الاتصال للمرحلة الأولى ومادة الصحافة العربية للمرحلة الثالثة”، مشيرا إلى إن ” قسم العلاقات العامة حدد امتحان مادة مبادئ العلاقات العامة لطلبة المرحلة الأولى يوم الأحد 30 حزيران إلى جانب امتحان المرحلة الثالثة المتمثل بمادة الكتابة للعلاقات العامة”.
وتابع عميد الكلية إن ” قسم الصحافة الإذاعية والتلفزيونية قرر إن يكون امتحان المرحلة الأولى بمادة وسائل الاتصال بتاريخ 30 حزيران فيما سيكون امتحان الشبكات لطلبة الثالث في اليوم الذي يليه”.
وكانت كلية الإعلام جامعة بغداد قد استجابت لأمر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان الحداد وقامت بتأجيل امتحانات طلبة المراحل الأولى والثالثة في الأقسام العلمية الثلاثة،قسم الصحافة ، الصحافة الإذاعية والتلفزيونية ،قسم العلاقات العامة لتكون في نهاية الجدول ألامتحاني”.انتهى/64