رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني النيابية يثني على مراحل تطور كلية الاعلام ويدعو لتحويلها الى تطبيقية

بغداد / كلية الاعلام…اثنى رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني النيابية جواد كاظم الجبوري ،الاحد، على مراحل التطور التي شهدتها كلية الاعلام.
وقال عميد كلية الاعلام الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي في حديث خاص لمراسل / الموقع الالكتروني/ أن” رئيس لجنة منظمات المجتمع المدني النيابية جواد كاظم الجبوري اطلع مع مجموعة من المحللين السياسيين والاعلاميين ومنهم الدكتور احمد الابيض ونجم القصاب على مراحل التطور العلمي والتكنلوجي التي شهدتها الكلية “، مبدين ” اعجابهم وثنائهم على الجهود المخلصة التي ارست قواعد صحيحة لمؤسسة اكاديمية اعلامية تعد الام بالنسبة لكليات واقسام الاعلام في بغداد والمحافظات”.

واضاف إن” الجبوري تفقد الاستوديو الاذاعي والتلفزيوني وغرفة الاخبار اضافة الى المختبرات ومنها مختبر السبورة الذكية والمختبر الحر وقاعات الانترنت”.
واشار التميمي إن” الوفد الزائر تبادل الاراء والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بعمل الكلية كمؤسسة اكاديمية يقع على عاتقها صناعة مخرجات مهنية تعمل في وسائل الاعلام المقروءة والمسموعة والمرئية”.
من جهته طالب النائب جواد الجبوري بضرورة تفاعل الطلبة مع منظمات المجتمع المدني لنشر ثقافة السلم الاهلي وتوثيق الروابط العلمية من اجل بناء مجتمع مدني حديث.انتهى/64