اللجنة الاعلامية المركزية تحدد السادس عشر من ايلول موعداً لانعقاد مؤتمر صحفي لرئيس الجامعة بشان حفل التخرج


بغداد/كلية الاعلام/.. اجتمعت اللجنة الاعلامية المركزية الخاصة باحتفالات تخرج دورة التعايش والمحبة ، الثلاثاء ، لوضع الخطط اللازمة التي من شأنها انجاح الكرنفال السنوي.


وكانت رئاسة جامعة بغداد قد حددت الحادي والعشرين من شهر ايلول المقبل موعدا لاقامة حفل التخرج لخريجي طلبة كلياتها للعام 2012-2013 ، التي حملت اسم (التعايش والمحبة) على ملاعب كلية التربية الرياضة في الجادرية.
وقال رئيس اللجنة الدكتور عمار طاهر معاون للشؤون الادارية عميد كلية الاعلام في تصريح لمراسل/ الموقع الالكتروني / ،ان “اللجنة وضعت مجموعة من الخطط التي من شأنها انجاح كرنفال التخرج السنوي”، مبينا ان “الخطة تضمنت اعلانات في الصحف المحلية والاذاعات والقنوات التلفزيونية فضلا عن وضع مجموعة من الملصقات التعريفية والفلكسات داخل مفاصل الجامعة”.
واضاف ان ” اللجنة ستعقد مؤتمر صحفي عن الكرنفال لرئيس الجامعة والمساعد العلمي ومدير شؤون الطلبة في السادس عشر من الشهر الحالي وعلى قاعة الحكيم”،داعيا ” جميع وسائل الاعلام المكتوبة والمسموعة والمرئية للحظور لتغطية نشاطات فعاليات المؤتمر”.
يذكر ان اللجنة الاعلامية المركزية لاحتفالات التخرج تشكلت برئاسة معاون عميد كلية الاعلام للشؤون الادراية الدكتور عمار طاهر وعضوية الدكتور عادل الغريري والدكتور صفد الساموك والمدرس خالد ناجي والمدرس المساعد خليل ابراهيم فاخر والمدرس المساعد ضياء مصطفى والمدرس المساعد شريف سعيد فضلا عن مدير وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية الاعلام محمد المعموري، واحمد حسون وكمال مصطفى وهشام الفاخر.
وكانت اللجنة قد شرعت باجتماعاتها مطلع ايار الماضي ووضعت ممجموعة من الخطط والاوليات التي تهدف الى انجاح حفل التخرج المركزي بما يناسب التاريخ المشرف للجامعة الام.انتهى/64