جامعة بغداد تحتفل بتخرج دورتها الـ”56″ التعايش والمحبة

كلية الاعلام/وحدة الاعلام والمعلوماتية.. اقامت جامعة بغداد ،السبت ،حفل تخرج دورة التعايش والمحبة المركزية لعام 2012- 2013 في مجمع الجادرية وسط العاصمة بغداد.


وقال مدير الاعلام والمعلوماتية في كلية الاعلام وعضو اللجنة اعلامية المركزية لحفل التخرج محمد المعموري ،ان”وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الاديب ومحافظ بغداد علي التميمي والنائبين وليد الحلي وسلمان الموسوي وعددا من الشخصيات الحكومية، فضلا عن اساتذة من مختلف الجامعات واولياء امور الطلبة حضروا الحفل الذي اقيم على حدائق كلية التربية الرياضية في الجادرية”.

واضاف ان “الاديب القى كلمة خلال الحفل واشار فيها الى ان جامعة بغداد تعد من المحافل العلمية المرموقة في العالم فهي في كل سنة تخرج كوكبة جديدة من الاكاديميين المتميزين”، مشيرا الى ان ” شعار الدورة الذي حمل عنوان(التعايش والمحبة) سيكون منطلقا لتكريس الحياة العملية للطلبة وتوفير اجواء السلم الاجتماعي والتعامل مع متغيرات العصر على اساس الحوار المتمدن وقبول الاخر”.
وتابع المعموري ان”رئيس جامعة بغداد علاء عبد الحسين القى كلمته بالمناسبة  والتي اشاد فيها بالطلبة المتخرجين من الدورة الحالية”، داعيا “الحكومة الى الاستفادة من طاقتهم وتوفير فرص عمل لهم”.انتهى/64