بغداد / كلية الاعلام /..أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، عن فتح باب التقديم على الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد، لخريجي الدور الثالث من الدراسة الإعدادية، وخريجي الدورين الاول والثاني الذين لم يقوموا بملئها سابقا، مبينة ان آخر موعد للتقديم سيكون 30/10/2013.
وقال المدير العام لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة الدكتور سهيل نجم عبد الله في بيان تلقى / الموقع الالكتروني /  إن” الوزارة “فتحت باب التقديم على الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد للعام الدراسي 2013-2014، لخريجي الدور الثالث من الدراسة الإعدادية، والطلبة الذين لم يقوموا بملئها سابقا”.
وأضاف المدير العام أن الوزارة قبلت جميع خريجي الدورين الأول والثاني البالغ عددم 117 الفا و965 طالبا وطالبة واعدت خطة لاستيعاب جميع خريجي الدور الثالث من الدراسة الإعدادية.
واوضح المدير العام ان اخر موعد للتقديم على الاستمارة الالكترونية للقبول المركزي في الجامعات والمعاهد، لخريجي الدور الثالث من الدراسة الإعدادية، وخريجي الدورين الاول والثاني الذين لم يقوموا بملئها سابقا، سيكون يوم الاربعاء الموافق الثلاثين من شهر تشرين الاول الحالي.انتهى / 64

تم تعطيل التعليقات