الاستاذ الدكتور رياض عزيز هادي يهدي كلية الاعلام مجموعة من الجرائد العراقية والعربية القديمة

بغداد / كلية الاعلام/..اهدى الاستاذ الدكتور والشخصية الاكاديمية المعروفة  رياض عزيز هادي مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون العلمية سابقا كلية الاعلام في جامعة بغداد مجموعة من الصحف العراقية والعربية القديمة.

وجاء في كتاب الاهداء الذي تلقى / الموقع الالكتروني / نسخة منه بأنه” يتقدم بهذه المجموعة النادرة من الصحف العراقية والعربية تقديراً لدور كلية الاعلام واعتزازاً بعمادتها واساتذتها وكافة منتسبيها .
وضمت المجموعة مجلد بأعداد حبزبوز لعامي 1937 – 1938 واعداد متفرقة من الجريدة ذاتها للاعوام 1934 – 1936 – 1937, واعداد اخرى من جريدة الاهالي لسان حال الحزب الوطني الديمقراطي لعامي 1959 – 1960 ونسخة من جريدة السياسة الاسبوعية المصرية لعام 1949″.
وعبر الاستاذ الدكتور رياض عزيز هادي عن سعادته بأن” يرى متحف كلية الاعلام عامراً بالوثائق التي توثق تاريخ الصحافة ومسيرتها المهنية والوطنية”.
وفي السياق ذاته تقدم الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية بالشكر والتقدير للشخصية الاكاديمية المعروفة الاستاذ الدكتور رياض عزيز هادي ، مرحباً بزيارته ومثمناً لهذا الدور الاكاديمي الذي يتبنى حفظ وثائق والملفات القديمة من تاريخ الصحافة العراقية والعربية , مع اهدائه نسخة من اول دليل لجامعة بغداد صادر عام 1959.
ودعى عميد كلية الاعلام جميع الوزارات والمؤسسات المختلفة والاشخاص الى رفد الكلية بجميع المقتنيات القديمة التي لها علاقة بتاريخ الصحافة العراقية (الورقية والاذاعية والتلفزيونية), مشيراً الى ان” جميع ما تحصل علية الكلية من مقتنيات سنعرضه في متحفها الخاص وهي مذيلة باسم صاحب الاهداء.انتهى/64.