بغداد/ كلية الاعلام/…طالبت كلية الاعلام جامعة بغداد بتحويل بث اذاعتها من تردد( AM)) الى (FM)
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في تصريح خص به / الموقع الالكتروني/ ” طالبت الكلية ومنذ اليوم الاول لأنشاء اذاعة (كلية الاعلام) هيئة الاعلام والاتصالات بتخصيص تردد على موجة (FM), الا ان الهيئة منحتنا تردد على (AM) بحجة عدم توفر ترددات  على موجة الـ (FM).
واضاف أن” الهيئة ارتكبت خطأ آخر بقيامها غلق اذاعة الكلية والتي تعد من الاذاعات التعليمية التي يتلقى فيها الطلبة تدريباتهم العلمية موضحاً إن” مجلس الوزراء بجلسته الخميس وجه الهيئة باعادة افتتاح الاذاعة والاستمرار بالبث باعتبارها تعليمية”.
واشار الى ان” الكلية فاتحت هيئة الاعلام والاتصالات بكتب رسمية عديدة لتحويل بث اذاعتها على موجة الـ (FM), مبيناً ان” رئيس الهيئة الدكتور صفاء ربيع قد وعد بتخصيص التردد المطلوب ومن خلال لقائه بممثلنا خلال الايام القليلة الماضية.
ودعى عميد كلية الاعلام جميع الجهات المسؤولة بالضغط لتخصيص تردد اذاعة كلية الاعلام على موجة الـ (FM) بدلاً من الـ (FM) لكي تتمكن من زيادة التغطية في عموم العاصمة بغداد دون التعرض للتداخل والتشويش مع الاذاعات الاخرى وبما يسهم في ايصال الرسالة الاعلامية التي يعدها الطلبة وباشراف اساتذة متخصصين في الاعلام الى اكبر عدد ممكن من المتلقين.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات