لفكرته الرائعة ومعانيه السامية رئيس جامعة بغداد يحيل عموداً صحفياً للدكتور هاشم حسن الى عمادات الكليات والمعاهد

بغداد/ كلية الاعلام/…أحال رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكلدار احدى المقالات الصحفية للكاتب الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد كلية الاعلام الى عمادات الكليات والمعاهد العليا التابعة للجامعة.
وكان عميد كلية الاعلام قد نشر مقالاً صحفياً في جريدة البيان بعنوان (لحظة سعادة في كلية اللغات) تناول فيها مشاهداته اثناء زيارته الى  الكلية في باب المعظم والذي جاء فيه “نعم كانت لحظة سعادة حين قطع حواري مع الدكتورة سوسن السامر عميدة الكلية دخول السكرتيرة وهي تنقل رغبة ملحة لمجموعة من الطلبة والطالبات للقاء عميدتهم وتقديمهم باقة ورد أبيض رمز للحب والمودة وصفاء القلوب ثم بدا الحديث عذباً محمل اعتذاراً مهذباً من الطلبة عما  بدر من قلة قليلة أساءت التعبير ولم تدرك أهمية الالتزام بالانظمة”.
وجاء في كتاب الاحالة الذي حصل /الموقع الالكتروني/ على نسخة منه ” هكذا نريد الناحية التربوية والارشادية والتفاعل مع الطلبة كأبناء لنا والتوجيه في الالتزام والوعي والتفاعل والتعاون”.
وتضمن تنسيب رئيس الجامعة بإحالة العمود الصحفي الى الكليات والمعاهد والمراكز لما له من اهمية تربوية وارشادية تصب في مصلحة بناء مجتمع قوي من الناحية الاخلاقية والعلمية.
يذكر ان الدكتور هاشم حسن لدية كتابات متعددة في الصحافة العراقية وبشكل يومي يتناول فيها القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية المختلفة.انتهى/64.