بغداد/ كلية الاعلام/…نظم قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام, الاربعاء, حلقة نقاشية بعنوان (دور العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية).
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري لمراسل/ الموقع الالكتروني/ إن” الحلقة النقاشية تأتي لأهمية دور العلاقات العامة في المؤسسات الدولة المختلفة وأهميتها في التعريف بالمجتمع الداخلي للمؤسسة والخارجي الذي نتعامل معه, مبيناً إن الحلقة من اعداده وتأتي ضمن نشاط القسم العلمي”.
واضاف الى إن” قسم العلاقات العامة في كلية الاعلام يسعى الى طرح الرؤى العلمية من خلال البحوث الرصينة التي يعدها اساتذة القسم الى المجتمع الخارجي ومنها مؤسسات الدولة المختلفة للاستفادة منها في تطوير عملها”.

واشار الشمري الى “استعداد القسم للتعاون مع جميع المؤسسات والدوائر لأقامة الدورات والمحاضرات التي من شانها تطوير العلاقات العامة مكاتب العلاقات العامة والاعلام لأيصال أخر ما توصل اليه علم الاعلام والعلاقات العامة وكيفية التعامل مع تلك المؤسسات”.
وحضر الحلقة النقاشية معاون مدير عام دائرة شؤون المواطنين في الامانة العامة لمجلس الوزراء وعدد كبير من اساتذة الكلية فضلاً عن طلبة الدراسات العليا لمرحلتي الماجستير والدكتوراه”.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات