بغداد/ كلية الاعلام/…ضمن الأنشطة العلمية المخطط لها خلال الفصل الدراسي الثاني أستضاف قسم العلاقات العامة الشخصية الاكاديمية والاعلامية الدكتور عبد المنعم فتحي علي خطاوي.

وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة في تصريح خص به /الموقع الالكتروني / إن” القسم شهد خلال الفصل الدراسي الحالي أستضافات عديدة لشخصيات اعلامية وثقافية وأدبية فضلاً عن اقامة العديد من الحلقات النقاشية التي اعدت من قبل اساتذة القسم والتي تهدف الى الارتقاء بالمستوى البحثي وأهدافه التي تنعكس على المجتمع بشكل مباشر”.
واضاف إن” إستضافت خطاوي جاءت بالتنسيق مع الدكتورة ريا قحطان الحمداني التدريسية في قسم العلاقات العامة والتي تهدف الى تطوير قابليات الطلبة في مجال الاعداد للحوارات وطرح الاسئلةالتي من شأنها أن تعمل على الارتقاء بالجوانب المهنية التحريرية في الفنون الصحفية المختلفة فضلاً عن ايجاد نقلة نوعية في التدريب على بناء علاقات عامة وكيفية ادامتها والاستفادة منها والتي تعد من الاختصاص الدقيق للقسم الذي يسعى الى تطويره”.
واشار الشمري الى إن” القسم وبمساعدة اساتذته حقق خلال الشهرين الحالي والماضي استضافات عديدة لشخصيات كبيرة اعلامية وثقافية وادبية لها باع طويل في مجال مهنة الاعلام والثقافة والادب”.
يذكر إن الدكتور عبد المنعم فتحي علي خطاوي هو من مواليد الموصل عام 1945 وبدء العمل في اذاعة بغداد ممثلاً ومخرجاً وكاتباً للعديد من البرامج.
ومارس تدريس مادة الصوت والالقاء في قسم الفنون المسرحية في كلية الفنون الجميلة ومارس التدريس في الدراسات العليا واشرف على العديد من الرسائل والاطاريح الجامعية.انتهى/64.

تم تعطيل التعليقات