رئيس اللجنة العليا لليوبيل الذهبي : قريباً الانتهاء من عمليات فحص النصوص واختيار الفائزين

بغداد/ كلية الاعلام/…تواصل لجان مهرجان اليوبيل الذهبي لقسم الصحافة لقاءاتها لأنجاز المهام المكلفة بها لأعلان الاسماء الصحفية الفائزة.
وكان قسم الصحافة قد اعلن عن الاحتفال باليوبيل الذهبي لقسم الصحافة في السابع من ايار المقبل لمرور خمسين عاماً على تأسيسه.
 وقال الدكتور محمد فلحي رئيس قسم الصحافة ورئيس اللجنة التحضيرية العليا للمهرجان في حديث صحفي خص به/ الموقع الالكتروني/ إن” لجان اليوبيل الذهبي حققت لقاءات عديدة للوصول الى نتائج موضوعية في اختيار الفائزين من خلال عمليات الفرز الدقيقة لجميع الموضوعات المشاركة”.
وأضاف إن” اللجنة التحضيرية العليا حددت لجان متعددة وبأشراف اساتذة وصحفيين بارزين في الوسط الاعلامي لأختيار المشاركات الفائزة بعد عمليات الفحص التي تقوم بها تلك اللجان”.

وأشار الى إن” لجنة الفحص الفني لـ(التحقيق والعمود الصحفيين) نظمت إجتماعات كثيرة للوصول الى النتائج النهائية لإختيار الفائز منها”.
وبين فلحي إن” اللجنة تألفت من الدكتور محمد رضا مبارك رئيساً وعضوية كلاً من الدكتورة نزهت محمد نفل والدكتور حسن كامل والدكتورة سهام الشجيري بالاضافة الى الصحفيين الرواد (زيد الحلي, وحسب الله يحيى وناجحة كاظم)”.
وكانت اللجنة التحضيرية الخاصة بمهرجان اليوبيل الذهبي قد اعلنت عن جوائز كبرى ستوزع على الصحفيين والطلبة الفائزين في المسابقات الصحفية.
واكد رئيس اللجنة التحضيرية العليا الدكتور محمد فلحي  إن” اللجنة حددت ثلاثة جوائز لكل من الفنون الصحفية (التحقيق والعمود والحوار والكاريكاتير) وتكريم الخريجين الاوائل منذ تأسيس القسم عام 1964 بالاضافة الى تكريم اساتذة القسم المحالين على التقاعد وعدد من الصحفيين الرواد.انتهى/64.