فنون البروتوكول والاتكيت حلقة نقاشية الاربعاء المقبل

بغداد/ كلية الاعلام/…ينظم قسم العلاقات العامة حلقة نقاشية بعنوان (الوظيفة الاتصالية لفنون وقواعد البروتوكول والاتكيت), يوم الاربعاء, المقبل.
وقال الاستاذ الدكتور علي جبار الشمري رئيس قسم العلاقات العامة في تصريح خص به /الموقع الالكتروني/ إن” القسم وضمن نشاطه العلمي يقيم بعد غد الاربعاء الساعة العاشرة صباحا محاضرة عن الوظيفة الاتصالية لقواعد وفنون البروتوكول والاتكيت يلقيها الدكتور سعد مطشر عبد الصاحب”.
وأضاف إن” المحاضرة والتي تعد الثامنة  من بين نشاطات القسم العلمية خلال الفصل الدراسي الثاني تأتي على خلفية مشاركة مطشر في الدورة الاعلامية التي أقيمت في مدينة لارنكا القبرصية بالتعاون مع جامعة مدينة لارنكا ومنظمة حقوق الملكية الفكرية التابعة لجامعة البلدان العربية”.
واشار الى إن” القسم يسعى ومن خلال عقد الندوات والمحاضرات والحلقات النقاشية للأرتقاء بالجانب العلمي للقسم وتطوير الجمهور الداخلي وأمكانية التواصل مع الجمهور الخارجي والوقوف على ابرز المشاكل التي يعاني منها, للتغلب عليها والتوصل الى حلول معينة من خلال النتائج التي يتوصل اليها الباحثون”.
يذكر إن قسم العلاقات العامة نظم العديد من الحلقات والندوات والمحاضرات العلمية المهمة التي من شانها ان ترتقي بالجانب العلمي للقسم بشكل خاص وإعلاء شأن الكلية بشكل عام.
وكان القسم  قدعقد ملتقاه الاول لمناقشة رسائل وأطاريح طلبة الدراسات العليا إضافة الى تنظيم حلقة نقاشية تعد الاهم من بين الحلقات التي نظمها والتي تتحدث عن صلاحيات المقوم اللغوي في التدخل في البحوث العلمية قدمها الاستاذ المساعد الدكتور محمد رضا مبارك الاسبوع الماضي.انتهى/64.