كلية الاعلام تباشر بأداء امتحانات الدراسات العليا بإعداد وتنظيم عاليين

كلية الاعلام/ خاص/…باشرت كلية الاعلام, الاحد, في إجراء امتحانات الدراسات العليا لمراحل الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه وللإقسام العلمية الصحافة, والصحافة الاذاعية والتلفزيونية, والعلاقات العامة.

وقال الاستاذ المساعد الدكتور رعد جاسم الكعبي معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا في حديث خص به / الموقع الالكتروني/ إن” الكلية وفرت جميع المستلزمات الضرورية التي يحتاجها الطلبة أثناء فترة الامتحانات وحددت اللجان العلمية والمراقبين فضلاً, عن إعداد الاسئلة الامتحانية وفقاً لتعليمات رئاسة جامعة بغداد والزام الاستاذة بتقديم ثلاثة نماذج إحداها من قبل اللجنة المشرفة على اداء امتحانات الدراسات العليا”.
وأضاف ان”  الكلية سعت ومنذ فترة الى اعداد وتنظيم عالي للامتحانات سواء كانت في مرحلة البكالوريوس أم في مراحل الدراسات العليا بأعتبارها ثمرة جهود سنة كاملة بالنسبة للطالب والاستاذ من جهه والكلية من جهة اخرى”.
ودعى معاون العميد للشؤون العلمية جميع الطلبة الى الالتزام بالتعليمات الامتحانية وضرورة التعرف على الجداول الامتحانية كلاً حسب قسمه العلمي ومواعيدها, متمنياً لجميع الطلبة بالتفوق والنجاح وقطف ثمار عام دراسي كامل بجد وإجتهاد.انتهى/64.
لمراجعة جدول الامتحانات………………………………………………….انقرهنا