رئيس جامعة بغداد يتفقد سير عملية التقديم للدراسات العليا ويشيد بدور الكلية في توفير المستلزمات الضرورية

كلية الاعلام/ خاص/…زار الاستاذ الدكتور علاء عبد الحسين الكليدار رئيس جامعة بغداد كلية الاعلام للإطلاع على سير عملية التقديم للدراسات العليا للعام الدراسي 2014-2015.
وقال الاستاذ الدكتور هاشم حسن التميمي عميد الكلية في حديث صحفي لمراسل/الموقع الالكتروني/ إن” رئيس جامعة بغداد وأعضاء من الدراسات العليا تفقدوا اليوم الاثنين سير عملية التقديم للدراسات العليا والاطلاع على المستلزمات التي وفرتها الكلية في سبيل انجاح عملية التقديم”.
وأضاف إن” الكلية ومنذ فترة ليست بالقصيرة وضعت خطة شاملة تتضمن توفير جميع المستلزمات الضرورية التي تحتاجها شعبة الدراسات العليا وتوفير الامكانيات البشرية والمادية فضلاً عن توفير المكان المناسب لأستقبال الطلبة المتقدمين”.
وأشار الى “فتح منظومة الكترونية تضم قاعتين ربطت فيما بينها بدائرة اتصال الكترونية لتسهيل عملية التقديم”.
من جانبه اشاد رئيس الجامعة بجهود الكلية في توفير المستلزمات الضرورية لأنجاح عملية التقديم للدراسات العليا, مبدياً اعجابه بالاليات المتبعة من قبل الكلية في استقبال الطلبة وتدقيق أضابيرهم وفقاً لنظام الكتروني حديث”.
وشدد رئيس الجامعة على الالتزام بالضوابط والشروط التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد في قبول الطلبة المتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2014-2015″.
يذكر إن” التقديم للدراسات العليا بدء في الاول من تموز الماضي وينتهي في الرابع عشر من الشهر الحالي, في حين حدد يوم الامتحان التنافسي وأختبار الحاسبات والانكليزي أعتباراً من السابع ولغاية التاسع من ايلول المقبل”.انتهى/64.